الجداول المدرسية - صفحة المساعدة

هذا المقال متوفر حسب اللغات التالية : gb.gif sk.gif de.gif es.gif pl.gif ru.gif gr.gif lt.gif eg.gif br.gif il.gif bg.gif

للصفوف, القاعات الدراسية, والمواد تستطيع تحديد ما يسمى " العطلة ". وهي تحدد متى يكون الدرس "أزرق" ومتى لا يكون "أحمر". تستطيع أيضاُ تحديد ما يسمى "موقع علامة الأستفهام", اين سوف يكون الدرس ولكن تحاول تجنب الدرس في ذلك الوقت:

تستطيع الضغط على الخلية الفردية لتغير حالتها. أو تستطيع الضغط على رأس العمود أو رأس الصف لتغير كامل حالة اليوم. غذا كام المدرسين لديك لا يحضروا يوم الجمعة, ببساطة أضغط على رأس الصف ليوم الجمعة وسوف يتم إلغاء التدريس لكامل يوم الجمعة .

تنبيه :
- كل درس يحتوي على عطل متعددة - من المواد, المدرسون, الفصول, القاعات الدراسية, فكل عطلة تؤثر على باقي البنود. إذا كان بعض المواقع معطلة في اي من هذه البنود إذاً سوف يكون نفس الموقع معطل في جدول الدروس .

-العطل للمواد لها حالة خاصة - وهي تحدد بإستخدام " نوع المادة ".
نوع المادة هو عطلة واحدة تطبق للمواد المتعددة, إذاً لا داعي لتحديد عطل منفصلة لكل مادة. المواد المتعددة تستطيع التشارك في عطلة واحدة . يجب تذكر هذا في حال وضع العطل للمواد. إذا كنت تريد تغيير العطلة لمادة واحدة يتوجب عليك إنشاء " نوع المادة " بشكل منفصل لهذه المادة .


هذه المادة ساعدتني هذه المادة ساعدتني
هذه المادة ليست مفهومة هذه المادة ليست مفهومة
أنا أتطلع لأشياء أخرى أنا أتطلع لأشياء أخرى

تمت مشاهدة هذا المقال 159428 مرة12112 / 159428
ViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViewsViews

المقال السابق الرجوع الى صفحة المساعدة لدى aSc المقال التالي